الأهلي |غضب داخل الإدارة من تصريحات توروب.. والمدرب يطلب ودية قبل مواجهة المصري

الأهلي ييس توروب


أبدى مسؤولو النادي الأهلي استياءهم من التصريحات الأخيرة التي أدلى بها المدير الفني الدنماركي ييس توروب عقب مباراة إنبي، والتي تحدث خلالها عن صفقات يناير الماضية وبعض الأمور الداخلية المتعلقة بالفريق.

وكان توروب قد صرح بأنه غير مسؤول عن التعاقدات التي أبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية،

مؤكدًا أنه طلب تدعيمات قوية، لكن الإدارة تعاقدت مع لاعبين أقل جودة وفقًا لرؤيتها الفنية.

تحفظ إداري على تصريحات المدرب

وأكدت إدارة الأهلي للمدرب الدنماركي أن تلك التصريحات لم تكن موفقة،

خاصة أنها تناولت ملفات داخلية تخص سياسة التعاقدات والجهاز الفني،

وكان من الأفضل مناقشتها داخل الغرف المغلقة بعيدًا عن وسائل الإعلام.

كما أبدى مسؤولو النادي تحفظهم على حديث توروب بشأن عادل مصطفى،

بعدما وصفه بأنه “الرجل الثالث” في الجهاز الفني ويعمل على تطويره،

وهو ما اعتبرته الإدارة تقليلًا من قيمة المدرب المصري داخل المنظومة الفنية.

ودية مرتقبة لتجهيز البدلاء

وفي سياق آخر، طلب الجهاز الفني بقيادة توروب خوض مباراة ودية خلال الأسبوع المقبل،

بهدف تجهيز اللاعبين البدلاء والعائدين من الإصابة قبل المواجهة الأخيرة في الموسم الحالي.

وكان الأهلي قد منح لاعبيه راحة لمدة 4 أيام، على أن يعود الفريق بعدها لاستئناف التدريبات استعدادًا لمباراة المصري البورسعيدي المرتقبة.

موعد مباراة الأهلي والمصري

ويواجه الأهلي نظيره المصري في الثامنة مساء يوم 20 مايو الجاري على ملعب برج العرب، ضمن الجولة الأخيرة من مرحلة التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز.


Articles récents

زينب سعيد