شدد لاعب نادي الزمالك المصري، عمر جابر، أن مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية. التي سيجمعهم بنادي اتحاد الجزائر، مهمة بالنسبة له.
وأكد اللاعب، عمر جابر، في المؤتمر الصحفي، اليوم الجمعة: “نحن في آخر مرحلة من الموسم الجاري، ونركز كثيرا على مباراة النهائي”.
وتابع لاعب الزمالك المصري: “سبق لي اللعب في ملعب 5 جويلية الأولمبي، وهو يتميز بأرضية جيدة. وندرك الأجواء الجماهيرية التي تنتظرنا”.
وختم اللاعب المصري كلامه: “مباراتا ضد اتحاد العاصمة، ستكون كبيرة، وجد مهمة بالنسبة للاعبي فريقنا. ونتمنى أن نكون في الموعد غدا”.
تجدر الإشارة أن المباراة بين الاتحاد الزمالك، ستنطلق بداية من الساعة 20:00 ليلا بالتوقيت الجزائري.





