كأس أمير قطر: ياسين براهيمي يقود ناديه الغرافة إلى النهائي



حجز نادي الغرافة القطري، بطاقة العبور إلى نهائي كأس أمير قطر، عقب تفوقه، اليوم الثلاثاء، على الوكرة بركلات الترجيح (3 – 2).

ولعبت مواجهة نصف النهائي، التي احتضنها ملعب جاسم بن حامد، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وشهدت المباراة صراعاً تكتيكياً كبيراً على مدار 120 دقيقة، إذ غلب الحذر الدفاعي على أداء الفريقين، مع قلة الفرص الحقيقية للتسجيل.

وبالرغم من المحاولات المتقطعة، لم يتمكن أي طرف من فك شفرة دفاع المنافس، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح.

وأظهر لاعبو نادي الغرافة تركيزاً عالياً، مكنهم من حسم المواجهة والتأهل للنهائي، مستفيدين من الفعالية والهدوء في التنفيذ.

ولعب الدولي الجزائري، ياسين براهيمي، دوراً مهماً في هذا التأهل، بعدما شارك في كامل أطوار اللقاء، وقدم مردوداً قتالياً.

ونجح براهيمي في تسجيل ركلته، مساهماً بشكل مباشر في بلوغ فريقه المشهد الختامي.

وشارك مهاجم “الخضر”، رضوان بركان، بديلا عند الدقيقة الـ90، وسجل ركلة ترجيحية لصالح ناديه الوكرة القطري.


Articles récents

أ. محمد إسحاق