بطولة العالم تنس الطاولة | منتخب مصر رجال يودع البطولة بعد الخسارة من البرتغال 3-0

تنس الطاولة


ودع منتخب مصر لتنس الطاولة منافسات بطولة العالم لتنس الطاولة المقامة في لندن، عقب خسارته أمام منتخب البرتغال لتنس الطاولة بنتيجة 3-0 في دور الـ32، لينهي الفراعنة مشوارهم عند هذا الدور.

تفوق برتغالي في المواجهة

جاءت المباراة صعبة أمام أحد أبرز المنتخبات الأوروبية، حيث لم يتمكن المنتخب المصري من مجاراة نسق اللقاء، ليخسر ثلاث مواجهات متتالية.
وخسر عمر عصر أمام تياجو أبولونيا بنتيجة 3-1، فيما سقط يوسف عبدالعزيز أمام ماركوس فريتاس بنتيجة 3-0، قبل أن يخسر مصطفى بدر المواجهة الثالثة، ليحسم المنتخب البرتغالي اللقاء.

مشوار الفراعنة في البطولة

وكان المنتخب المصري قد قدم أداءً جيدًا في دور المجموعات، حيث احتل المركز الثاني في المجموعة الحادية عشرة، بعد الفوز على منتخب تايلاند لتنس الطاولة ومنتخب تركيا لتنس الطاولة، بينما تلقى خسارة أمام منتخب كازاخستان لتنس الطاولة.

وفي الملحق التأهيلي، نجح الفراعنة في تحقيق فوز مهم على منتخب نيجيريا لتنس الطاولة بنتيجة 3-0، ليحجز بطاقة التأهل إلى الأدوار الإقصائية.

قائمة المنتخب

وضمت قائمة المنتخب مزيجًا من الخبرة والشباب، بقيادة عمر عصر، إلى جانب يوسف عبدالعزيز، محمد البيلي، محمود حلمي، ومصطفى بدر، تحت القيادة الفنية للمدرب أحمد صالح، وبرئاسة البعثة أشرف عبدالفتاح.


Articles récents

زينب سعيد