نور الدين قريشي: “لو يفوز المنتخب الجزائري على النمسا سأكون أسعد رجل في العالم”



أعرب الدولي الجزائري الأسبق، نور الدين قريشي، عن أمله الكبير في تحقيق المنتخب الجزائري الفوز. في مباراتهم المقبلة بمونديال 2026، ضد منتخب النمسا.

وصرّح، نور الدين قريشي، في حوار لصحيفة “أونز مونديال”: “الآن بعد 44 عاما، أصبحت مباراة ألمانيا والنمسا من الماضي. علينا طي الصفحة والمضي قدما”.

وتابع قريشي: “سيكون من الرائع لو فازت الجزائر على النمسا، وإذا حققنا الفوز في هذه المباراة، سأكون أسعد رجل في العالم”.

يذكر أن المنتخب الوطني، سيواجه منتخب النمسا، فجر يوم الأحد، لحساب الجولة الثالثة من نهائيات كأس العالم 2026.


Articles récents

أ. محمد إسحاق

اترك تعليقاً