رياض محرز: “تأهلنا مستحق وسنوجه تركيزنا صوب التحضير لمباراة سويسرا”



أبدى قائد المنتخب الجزائري، رياض محرز، سعادته البالغة وفخره الكبير، بعد نجاح “محاربي الصحراء”. في انتزاع بطاقة التأهل إلى الدور القادم من نهائيات كأس العالم 2026. عقب التعادل المثير (3 – 3) أمام منتخب النمسا.

وفي تصريحات، أدلى بها عقب صافرة النهاية، أكد صاحب الثنائية في شباك النمسا، أن التأهل جاء عن جدارة واستحقاق. قائلاً: “أنا سعيد جداً بالتأهل إلى الدور الثاني من المونديال. كنا نستحق هذا العبور عطفاً على ما قدمناه، والأمر الأجمل هو رؤية المنتخب في الدور القادم وإسعاد الجماهير”.

وبخصوص مجريات المباراة المثيرة والتقلبات التي شهدتها، أضاف قائد كتيبة الناخب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش: “الحمد لله، قدمنا مباراة جيدة أمام منافس قوي. النتيجة كانت منصفة والجميل هو حالة السعادة الكبيرة داخل المجموعة بهذا الإنجاز”.

ووجه “الساحر” رسالة مباشرة لزملائه، بضرورة طي صفحة دور المجموعات، وبدء التفكير في التحدي الأكبر القادم، حيث صرّح: “الآن انتهت المرحلة الأولى، وسنركز بكل قوتنا على مباراة منتخب سويسرا في الدور ثمن النهائي. يجب أن نكون في قمة الجاهزية لمواصلة المغامرة المونديالية بنجاح”.


Articles récents

أ. محمد إسحاق

اترك تعليقاً