شدد متوسط ميدان المنتخب الجزائري، نبيل بن طالب، على ضرورة التركيز، على تحقيق الفوز أمام النمسا، وعدم الدخول في متاهة حسابات التأهل إلى الدور الـ32 من كأس العالم.
ويواجه “الخضر”، فجر غدٍ الأحد، منتخب النمسا، لحساب الجولة الـ3 والأخيرة من المجموعة الـ10 لمونديال 2026. حيث يكفيهم الفوز للتأهل في الصدارة. بينما يسمح لهم التعادل بالتأهل كواحد من أفضل ثوالث المجموعات الـ12.
وفي تصريحات على هامش آخر حصة تدريبية قبل اللقاء الحاسم، قال، نبيل بن طالب: “نعرف أهمية الموعد، نعلم ما ينتظرنا وسنقدم 100% لتحقيق هدفنا”.
وتابع لاعب نادي ليل الفرنسي: “نحن مصممون، نعلم ما ينتظرنا للتأهل، سنكون في مواجهة فريق جيد. يجب أن نقدم أفضل مستوى، وأن نبقى هادئين ومركزين”.
وختم: “لا نملك الوقت للتفكير في الوصافة أو المركز الثالث، لا يجب أن ندخل في الحسابات لسنا عالماء رياضيات. نحن الفاعلون فوق أرضية الميدان، وعلينا القيام بما يلزم لتحقيق هدفنا”.





