حطت بعثة المنتخب المغربي، مساء اليوم الجمعة، الرحال بمدينة مونتيري المكسيكية، بعد مغادرتها الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك استعدادًا لخوض مواجهة قوية أمام منتخب هولندا ضمن منافسات دور الـ32 من كأس العالم.
ووصلت كتيبة “أسود الأطلس” إلى مقر إقامتها في المكسيك عقب إنهاء معسكرها بالولايات المتحدة، حيث خاض اللاعبون آخر حصة تدريبية بمدينة نيوجيرسي، قبل التوجه إلى مدينة مونتيري التي ستحتضن اللقاء المرتقب.
ومن المنتظر أن يلاقي المنتخب المغربي نظيره الهولندي فجر الثلاثاء المقبل، بداية من الساعة الثانية صباحًا (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب مونتيري، في مباراة يسعى خلالها “أسود الأطلس” إلى انتزاع بطاقة العبور إلى الدور الموالي من البطولة.





