أعلن لاعب المنتخب الجزائري، رامز زروقي، تجاوز تعداد “الخضر” هزيمتهم ضد منتخب الأرجنتين، خلال الجولة الأولى من نهائيات كأس العالم 2026.
وكشف، رامز زروقي، عزم المنتخب الوطني على إظهار أفضل ما لديهم في مباراتهم المقبلة ضد الأردن.
وصرّح، راميز زروقي، في المنطقة المختلطة للمنتخب الجزائري: “بالطبع شعرنا بخيبة أمل بعد الخسارة أمام الأرجنتين. لكن تجاوزنا الأمر وراجعنا ما يمكننا القيام به بشكل أفضل، حتى نقدم مباراة أفضل أمام الأردن”.
وأضاف قائلا: “المنتخب الأردني، قوي، يلعب بتناغم كبير، ويقاتل كفريق واحد، ولا يمنحون منافسيهم الكثير من الفرص”.
وختم، رامز زروقي: “الأمر متروك لنا لإيجاد الحلول، وتسجيل الأهداف في مرماهم. ونحن جاهزون لنظهر أفضل ما لدينا في هذا اللقاء”.





