حسمت إدارة الأهلي المصري موقفها بخصوص مستقبل اللاعب المغربي رضا سليم، المعار حالياً إلى الجيش الملكي، وذلك مع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية، في ظل المستويات المميزة التي يقدمها في البطولة الاحترافية.
وكشف موقع “الوطن سبورت” المصري أن عودة اللاعب إلى صفوف “القلعة الحمراء” ليست مطروحة في الوقت الراهن، رغم الأداء اللافت الذي بصم عليه بقميص الفريق العسكري خلال الموسم الجاري، حيث نجح في فرض نفسه كأحد أبرز العناصر.
وبحسب المصدر ذاته، خاض سليم 21 مباراة رفقة الجيش الملكي، ساهم خلالها في 7 أهداف، بتسجيله 3 أهداف وتقديمه 4 تمريرات حاسمة، ما جعله يحظى بإشادة واسعة من قبل المتابعين.
في المقابل، تتجه إدارة الأهلي نحو تسويق اللاعب بشكل نهائي، سواء عبر بيعه أو إعارته مجدداً، في حال توصلها بعروض مناسبة خلال الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة في إطار سعي النادي لتقليص النفقات.
وأشار التقرير أيضاً إلى أن الإصابات المتكررة التي تعرض لها اللاعب خلال تجربته السابقة مع الأهلي، كانت من بين العوامل الحاسمة في هذا التوجه، حيث خضع لعمليتين جراحيتين على مستوى الكتف والركبة.
وختم المصدر بأن إدارة النادي المصري تبدي انفتاحها على مختلف العروض التي قد تصل للاعب، تمهيداً لاتخاذ قرار نهائي بشأن مستقبله خلال الفترة المقبلة.





