تمكن فريق الكوكب المراكشي من تحقيق فوز ثمين على ضيفه أولمبيك الدشيرة، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ18 من البطولة الاحترافية.
وعرفت الدقائق الاولى من اللقاء تقدم الضيوف مبكرًا، بعد أن سجل رضا ابردي هدف أولمبيك الدشيرة في الدقيقة السادسة، مانحا فريقه الأفضلية خلال الشوط الأول.
ومع انطلاق الشوط الثاني، استطاع الكوكب المراكشي تعديل النتيجة عبر غنولو كلود من ركلة جزاء في الدقيقة 33، قبل أن يعزز إسماعيل محراب تقدم أصحاب الأرض بهدف ثاني في الدقيقة 75، ليمنح فريقه النقاط الثلاث.
وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الكوكب المراكشي إلى 23 نقطة محتلاً المركز التاسع، في حين بقي رصيد أولمبيك الدشيرة عند 16 نقطة في المركز الثالث عشر.
كما شهدت المباراة موقفا مميزا من لاعبي الكوكب المراكشي، الذين عبروا عن تضامنهم مع جماهير الفريق التي قررت مقاطعة اللقاء، دعما للمصابين والمعتقلين خلال المواجهة السابقة ضد نهضة بركان.





