باشر فريق اتحاد الجزائر، المرحلة الجدية من التحضيرات، لمواجهة الذهاب أمام الزمالك المصري، في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
ودخل الاتحاد تحضيراته الجدية، تحسبًا للنهائي المرتقب أمام نادي الزمالك المصري، المقرر يوم السبت القادم بملعب 5 جويلية الأولمبي.
ويهدف أبناء سوسطارة إلى تحقيق نتيجة إيجابية فوق أرضية ميدانهم قبل حسم التتويج في لقاء الإياب بالعاصمة المصرية القاهرة.
وتقام التحضيرات وسط أجواء من الحماس والتركيز، إذ يراهن الطاقم الفني بقيادة السنغالي، لمين ندياي، على جاهزية لاعبيه بدنيًا وتكتيكيًا. مع استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة مريحة في لقاء الذهاب.
ويبحث ممثل الكرة الجزائرية، في تأكيد جاهزيته، وفرض منطقه أمام منافس قوي بحجم الزمالك، في نهائي يعد بالكثير من الندية والإثارة.
تجدر الإشارة أن اتحاد العاصمة يلاقي الزمالك المصري، بتاريخ 16 ماي المقبل، بملعب القاهرة الدولي.













